JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

كيفية تنظيم رحلة استكشافية مع الأطفال


بدء الأطفال في جولة على الأقدام ص الرحلات يمكن أن تكون تجربة مجزية للغا
ية أطفال، لأنهم سيتعلمون آلاف الأشياء عن الطبيعة وهذه الرياضة. يجب ألا نقلل من قدرة الأطفال في وقت ال اذهب إلى الجبل وامش، لأنهم إذا اعتادوا عليه ، سيحبونه بالتأكيد. للقيام بذلك ، سيكون من الضروري التخطيط الطرق مقدمًا ومراعاة بعض العوامل ، لذلك في OneHowTo نشرح كيفية تنظيم رحلة مع الأطفال.

الخطوات لمتابعة:

بادئ ذي بدء ، يجب علينا تأخذ في الاعتبار عمر الأطفال لتكييف الرحلة لهم. بهذه الطريقة ، يمكننا تقييم أفضل طريق ، والوقت الذي يجب أن يستغرقه ، وما إلى ذلك. حتى يتمكنوا من القيام بذلك دون مشاكل والاستمتاع بالرحلة.

أيضًا ، لتنظيم رحلة مع الأطفال ، نوصي بذلك خطة معهم حيث ستذهب، ماذا ستفعل خلال النهار ، ما سترى ، ما يمكنك أن تجده ... ستكون هذه أفضل طريقة لتحفيزهم ورغبتهم في المشاركة بنشاط في المسار.

سيكون أيضًا مهمًا جدًا تحضير المواد التي سنحتاجها في الرحلة مع الأطفال. سيتعين عليهم مساعدتنا في إعداد حقيبة الظهر وسيكونون هم أنفسهم قادرين على نقل بعض الأشياء مثل الخريطة أو بوصلة اللعبة ، بالإضافة إلى غطاءهم ، والمطعم الذي يحتوي على الماء ، والطعام ، وما إلى ذلك.

ملابس وأحذية الأطفال في رحلة يجب أن يكون من الأشياء الأخرى التي سنخطط لها بوعي. لا ينصح باستخدام الأحذية التي لم يستخدموها بعد ، لأنها قد تسبب الغضب في أقدامهم وستؤدي إلى نتائج عكسية. إذا اشتريت أحذية حصريًا للرحلات الاستكشافية ، فسيكون من المهم ارتداءها قبل الطريق.

من ناحية أخرى ، يوصى بأن يكون لدينا بعض الاستعداد الألعاب التي نلعبها أثناء الرحلة ، أو التي نقوم بإعداد بعض الشروحات حول المسار أو ما سنراه أثناء المشي. اعتمادًا على عمر الصغار ، يمكننا الاستفادة مما تعلموه في مواد العلوم في المدرسة ورؤيته فى الموقع.

تحفيز الصغار قبل وأثناء الرحلةستكون إحدى النقاط الأساسية لنجاح الخروج إلى الجبل. أثناء قيامنا بالرحلة ، سيكون من الضروري ألا يشعروا بالملل أو التعب ، لذلك يجب أن نجعلها ممتعة ، ولكن في نفس الوقت تتكيف مع إيقاعهم.

كما هو الحال في أي رحلة ، سيكون من الضروري اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لمحاولة تجنب أي نوع من المشاكل أو الأحداث غير المتوقعة. لذلك ، نوصيك بالرجوع إلى مقالتنا كيف تقوم برحلة 

author-img

otman.zaki

تعليقات
ليست هناك تعليقات

    الاسمبريد إلكترونيرسالة